فن التسويق والبيع 4
يمكننا إعادة صياغة الأسئلة السابقة بطريقة أخري وهي استقصاء عدد معين من الاسباب التي تفدع العميل للتعامل معك مثل
حدد ثلاث أسباب تدفع العملاء لشراء منتجك
حدد ثلاثة أسباب تجعل العميل يشتري من شركتك دون الشركات الأخري
حدد ثلاث أسباب تجعل العميل يشتري منك لا من بائع آخر من شركتك
وهكذا ......
نصائح مهمة :
• استعن بالله وتوكل عليه ولكن قم بالعمل وابذل الجهد فهذا مدعاة للتوفيق
• نحن لا نتحكم بالرياح ولكننا يمكننا توجيه الشراع نجاحك متوقف علي توجيهك للشراع وليس له علاقة بالرياح
• الإبداع الخاص بالامس يصلح للأمس أم الغد قيحتاج إلي إبداع آخر
• إذا لم تستطع أن تضيف قيمة فإنك تضيف تكلفة
• نافس بالابداع
• استفد من الظروف والحدث الراهن والوقت الحالي
• إذا لم تنجح فقلت فشلت المحاولة وعليك بالثانية ولا تقل إني فشلت فالفشل أسطورة نحن نخلقها
يمكننا إعادة صياغة الأسئلة السابقة بطريقة أخري وهي استقصاء عدد معين من الاسباب التي تفدع العميل للتعامل معك مثل
حدد ثلاث أسباب تدفع العملاء لشراء منتجك
حدد ثلاثة أسباب تجعل العميل يشتري من شركتك دون الشركات الأخري
حدد ثلاث أسباب تجعل العميل يشتري منك لا من بائع آخر من شركتك
وهكذا ......
نصائح مهمة :
• استعن بالله وتوكل عليه ولكن قم بالعمل وابذل الجهد فهذا مدعاة للتوفيق
• نحن لا نتحكم بالرياح ولكننا يمكننا توجيه الشراع نجاحك متوقف علي توجيهك للشراع وليس له علاقة بالرياح
• الإبداع الخاص بالامس يصلح للأمس أم الغد قيحتاج إلي إبداع آخر
• إذا لم تستطع أن تضيف قيمة فإنك تضيف تكلفة
• نافس بالابداع
• استفد من الظروف والحدث الراهن والوقت الحالي
• إذا لم تنجح فقلت فشلت المحاولة وعليك بالثانية ولا تقل إني فشلت فالفشل أسطورة نحن نخلقها
0 التعليقات:
إرسال تعليق